الأسئلة الشائعة

ستجد هنا إجابات عن الأسئلة الشائعة بخصوص VegaPay. إذا لم تتمكن من العثور على إجابتك – اتصل بنا على support@vegapay.ae وسنساعدك.

يعمل الترميز على استبدال رقم PAN لبطاقتك الحقيقية برقم PAN بديل لتقليل مخاطر الاستخدام. في الأساس ، يتم إنشاء البطاقة الافتراضية في الملحق الخاص بك ، والتي لا تكشف عن تفاصيل البطاقة الأصلية. حتى في حالة فقدان الملحق أو سرقته – فإن أموالك في أمان. يوفر VegaPay الخدمة لإصدار الرموز وتحميلها في الملحق الخاص بك ثم إدارة الرموز المميزة (البطاقات الافتراضية) والملحقات.

VegaPay هي خدمة ترميز تقدم لك كعميل من قبل شركة VegaPay ، بحيث يمكنك الدفع بشكل مريح وآمن باستخدام جهاز أنيق يمكن ارتداؤه – ملحق VegaPay.

يمكنك حاليًا ربط ما يصل إلى 20 ملحقًا بحساب واحد.

أنظمة الدفع الدولية تحد من عدد الرموز الصادرة. في الوقت الحالي ، يمكن أن تحتوي كل بطاقة من بطاقات Mastercard على ما يصل إلى 99 رمزًا مرتبطًا.

نظرًا لخصائص عمليات محطات الدفع ، يمكن ربط بطاقة واحدة فقط بملحق واحد في أي وقت. إذا كنت تريد تغيير البطاقة – فأنت بحاجة إلى إزالة البطاقة الحالية وربط بطاقة أخرى. عندما يتم تحميل البطاقة الجديدة على الملحق – يتم مسح البطاقة القديمة.

حاليًا ، يتم دعم بطاقات الخصم والائتمان وماستركارد ستاندرد وبطاقات الدفع المسبق والإصدارات الأحدث. يمكن العثور على قائمة البنوك المدعومة هنا

نقوم بتخزين الحد الأدنى من مجموعة البيانات المطلوبة لتحديد مالك الجهاز القابل للارتداء عند تقديم الدعم الفني. يتم تخزين جميع المعلومات على الخوادم في المناطق المعنية وبما يتوافق مع اللوائح المحلية.

هذه الوظيفة متاحة على صفحة ملفك الشخصي. سيتم حذف جميع البيانات المرتبطة بحسابك ، وسيتم إلغاء تنشيط جميع الرموز المميزة وإلغاء ربط جميع الملحقات. لا يمكن استخدام الملحق للدفع حتى يتم ربطه بحساب آخر ويتم إصدار رمز جديد وتحميله. نظرًا لأن الخطة مرتبطة بجهاز محدد قابل للارتداء ، فإن الملحق القابل للارتداء يحتفظ بخطته الحالية حتى بعد إعادة الربط بحساب آخر.

للاستعلام عن حسابك المصرفي ، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه في تطبيق VegaPay:

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابك

في شاشة “أجهزتي” ، اختر الملحق المعني

اضغط على أيقونة البطاقة

اختر “معلومات البطاقة”

اضغط على “الاتصال بالبنك”

في حالة عدم وجود ضرر مادي للملحق الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالدعم عبر زر “الدعم” في تطبيق VegaPay للهاتف المحمول ، أو إرسال تذكرة على موقع الويب www.vegapay.ae. لا تنس إرفاق صورة أو لقطة شاشة ووصف المشكلة.

تقدم الشركة الدعم للملحقات التي تُباع تحت علامات VegaPay التجارية.

يمكنك العثور على رقم PAN لبطاقتك على الجانب الأمامي من بطاقتك أو عبر تطبيق الهاتف المحمول المصرفي إذا كان يدعم هذه الميزة.

يمكنك حظر الملحق الخاص بك عبر تطبيق VegaPay:

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابك

في شاشة “أجهزتي” ، اختر الملحق

قم بالتمرير لأسفل إلى منطقة “التنشيط”

اضغط على “إلغاء التنشيط”

سيتم حظر الملحق الخاص بك مؤقتًا.

لضمان الأمان ، لا يمكنك تنشيط الملحق إلا بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في تطبيق VegaPay للهاتف المحمول. إنها ميزة للأمان في حالة فقدان الملحق.